اسم موقعك في الاعلي

 

الوحدة السعودي يصدم محمد الشناوي بقرار مفاجئ

وجه نادي الوحدة السعودي ضربة قوية للحارس محمد الشناوي، قائد فريق النادي الأهلي المصري، بعدما أعلن توصله لاتفاق مع حارس مرمى جديد.

محمد الشناوي


ذكرت تقارير صحفية أن نادي الوحدة كان مهتمًا بالتعاقد مع الدولي المصري وحارس الأهلي الشناوي، وأنهم كانوا يجهزون عرضًا لضمه.



محمد الشناوي يتلقى ضربة من الوحدة السعودي

نفت مصادر موقع يلا شوت وجود عرض من الوحدة للتعاقد مع الشناوي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وبدلاً من ذلك، توصل الوحدة لاتفاق للتعاقد مع الأوروغواياني إغناسيو أروابارينا في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريق أروكا البرتغالي. وقد وصل أروابارينا إلى السعودية تمهيدًا لإتمام انتقاله إلى الوحدة، على أن يلتحق بمعسكر النادي في إسبانيا.

مستقبل الشناوي في الأهلي

يرتبط الشناوي، البالغ من العمر 35 عامًا، بعقدٍ مع النادي الأهلي يمتد حتى صيف 2025. وقد يظل الانتقال إلى دوري روشن السعودي خيارًا له من بوابة فريق ضمك، الذي أبدى اهتمامًا بضمه في فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية الماضيتين.

وفي سياق متصل، يلعب في دوري روشن السعودي اللاعب المصري طارق حامد مع فريق ضمك، فيما توصل أحمد حجازي، قائد فريق اتحاد جدة، لاتفاق بالانتقال إلى فريق نيوم الذي صعد حديثًا.

يستعد الشناوي برفقة الأهلي لمواجهة بيراميدز، يوم الإثنين المقبل، في قمة الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

يلا شوت